تعتبر ممارسة التّمارين الرّياضيّة أفضل قرار تتّخذونه لتصبحوا بصحّة جيّدة وتحافظوا على لياقتكم البدنيّة. لا تكتفي الرّياضة بمساعدتكم على خسارة الوزن فحسب، بل تزيد أجسامكم قوّة. فهل ترغبون في الإنضمام إلى النّادي الرّياضيّ وتغيير حياتكم؟ إنّه قرار تلتزمون به طول حياتكم وستدمنون على كلّ ما يتعلّق باللّياقة البدنيّة وهذا النّوع من الإدمان تحديداً هو ما يلزمنا في حياتنا.

فوائد البودى كومبات

يناسب صفّ Body Pump كلّ شخص يريد التّوصّل إلى اللّياقة البدنيّة. تتطلّب حركات هذه الرّياضة، التي تمّتْ دراستها علميّاً، إستخدام الأوزان الخفيفة أو المتوسّطة والكثير من التّكرار، فتخوّلكم بذلك خسارة 560 سعرة حراريّة في خلال 55 دقيقة.

2 – يساعدكم صفّ Body Combat على حرق 740 سعرة حراريّة في خلال 55 دقيقة عن طريق اللّكمات والرّكلات. لا يتضمّن هذا الصّفّ حركات معقّدة يجب إحتراف القيام بها، إذ إنّه رياضة مستوحاة من الفنون القتاليّة تتطلّب طاقة عالية وتساعدكم على التّخلّص من الإجهاد وتمضية أوقات رائعة.

3– يعتبر صفّ Body Attack رياضة لياقة بدنيّة تتطلّب طاقة عالية وتجمع بين الحركات الرّياضيّة مثل الرّكض وتمارين الإندفاع إلى الأمام والقفز وتمارين القوّة مثل الضّغط والسّكوات فتحرقون من خلالها حوالى 675 سعرة حراريّة في خلال 55 دقيقة.

4 – يأخذ صفّ Body Step نظام التّخلّص من الشّحوم في أجسامكم إلى مستويات جديدة ويخوّلكم حرق 620 سعرة حراريّة في ظرف 55 دقيقة.

5 – يعتبر صفّ RPM طريقة آمنة مثاليّة لتحسين لياقتكم البدنيّة الهوائيّة وخسارة الشّحوم. تخوّلكم ممارسة هذا النّوع من التّمارين حرق 675 سعرة حراريّة في خلال 45 دقيقة، وشدّ بطونكم وسيقانكم.

بودى كومبات

تعتبر تمارين Grit الرّياضيّة الأكثر حرقاً للدّهون. تهدف جلسة التّمارين الرّياضيّة العالية القوّة هذه إلى تحسين لياقتكم البدنيّة في وقت قصير ودفعكم إلى حرق سعرات حراريّة أكثر، مخوّلة إيّاكم خسارة حوالى 400 سعرة حراريّة في ظرف 30 دقيقة، هذا كبداية فقط. وبما أنّ هذه التّمارين تؤدّي إلى إستهلاك كمّيّة أوكسيجين أكثر بعد الإنتهاء من ممارستها، ستظلّ أجسامكم تحرق سعرات حراريّة لمدّة 9 ساعات بعد إنتهاء التّمرين، طبعاً بحسب الجهود التي بذلتموها في خلاله.

اشترك الان

للاشتراك فى كورس السباحة مع بريث فتنيس ، تواصل معنا الان لحجز موعد

جدول المواعيد

للتعرف على جميع مواعيد الكورسات وساعات العمل فى بريث

تواصل معنا

هل لديك أى استفسار عن المواعيد او الساعات الخاصة ؟ راسلنا الان

Open chat